أسباب تدفعك لزيارة ولاية بافاريا الألمانية

بواسطة : 14 يناير 2015 0 تعليق 1,863 مشاهدة

أسباب تدفعك لزيارة ولاية بافاريا الألمانية
يزور ولاية بافاريا الجنوبية الألمانية كل عام أكثر من 7.5 مليون سائح، لمشاهدة جمال طبيعتها الساحر ولكثرة المعالم السياحية والثقافية فيها، تعرف في هذه الصور على أهم الأسباب التي قد تجعلك أحد الزائرين لبافاريا وفقًا لـ DW.

قصر نويشفانشتاين هو من أهم معالم بافاريا ويزوره وحده كل عام أكثر من 1.4 مليون سائح. الملك لودفيغ الثاني قرر إنشاء القصر في القرن التاسع عشر نسبة إلى فارس البجع “لوهينغرين”، وهو أحد شخصيات الأوبرا للموسيقار فاغنر الذي كان يعشقه الملك لودفيغ.
مهرجان “أكتوبر فيست” للجعة قد يكون أشهر احتفالات الجعة في العالم ويزوره أكثر من 6 ملايين زائر سنويا.

مدينة روتينبورغ أوب دير تاوبر تقع في منطقة فرانكين في بافاريا. وهي أكثر مدينة فيها مبانٍ قديمة في ألمانيا ويعشقها السياح، وخاصة الآسيويين، لجمال شوارعها ومبانيها القديمة.

مدينة ميونيخ هي عاصمة بافاريا السياسية وأكبر مدن المقاطعة من حيث عدد السكان. وفي المدينة الكثير من المعالم السياحية الشهيرة، ككنيسة “فراوين كيرشه” والحديقة الإنجليزية.

نادي بايرن ميونيخ هو صاحب الأرقام القياسية في عدد الفوز بالدوري والكأس الألماني، ويضم الفريق مجموعة من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ويعد النادي من أغنى فرق كرة القدم في العالم.

“تسوغ شبيتسه” هي أعلى قمة في ألمانيا ويبلغ ارتفاعها 2962 مترا. تقع في جبال الألب في بافاريا. الزوار غير مضطرين لصعود كل تلك الأمتار، حيث يوجد قطارات معلقة لنقلهم إلى القمة للتمتع بالمنظر الخلاب.

بحيرة “كونيغ زيه” (بحيرة الملك) هي أكبر بحيرات بافاريا، التي يبلغ عددها نحو مئتي بحيرة. وتقع بحيرة “كونيغ زيه” بين جنبات جبال الألب، وتتميز بصفاء مياهها ونقاء طبيعتها.

دار الأوبرا في بايروت هي من أهم وأجمل دور الأوبرا في ألمانيا وفي أوروبا عموما. في سنة 2012 ضمتها اليونسكو لقائمتها لمناطق التراث العالمي المهمة.

مدينة نورنبيرغ هي ثاني أكبر مدينة في بافاريا بعد العاصمة ميونيخ. وتشتهر المدينة بسوقها التراثي القديم الذي يزوره أكثر من مليوني سائح كل عام.

الضيافة البافارية: يشتهر البافاريون بحبهم للدعابة والمرح وروح الضيافة. وتنتشر في الولاية الكثير من المطاعم والمقاهي وحدائق الجعة المفتوحة. والتي تبادر بدعوة الجميع لزيارة بافاريا وللتمتع بأجوائها الساحرة.

كلمات دلالية

تدوينات متشابهه

التعليقات